كيفيه اخفاء التطبيقات في جميع هواتف هونر Honor بالخطوات مجانا

كيفيه اخفاء التطبيقات في جميع هواتف هونر Honor بالخطوات مجانا 

اخفاء التطبيقات في هونر Honor من اهم الهواتف في العصر الحديث مقدم اليك الطرق السهله والبسيطه لاخفاء التطبيقات واستخدام نظام الحمايه والامان في اخفاء التطبيقات بطريقه امنه واستخدام طريقه سريه وفعاله وانشاء الملفات والمجلدات واستخدام برامج للاخفاء لمزيد من الحمايه اخفاء التطبيقات في هونر x6 لكن عن طريق الدخول الى فتح قائمه التطبيقات والضغط على رمز التطبيق ثم اختفاؤه لفتره من الوقت و توفر لك العديد من الخطوات لفتح مجلد اخر واضافه اسمه وانشاء ملف جديد لاخفاء التطبيقات في هواتف هونر بسهوله التعرف على طرق الامان واخفاء التطبيقات والحفاظ عليها من الملفات الخبيثه الوصول الى التطبيقات الخاصه بك.

اخفاء التطبيقات في هونر x6 

يمكن اخفاء التطبيقات في هونر x6 الحمايه الان باستخدام افضل الادوات لانشاء مجلد مخفي لكن عن طريق فتح الشاشه الرئيسيه ومن الضغط على احد التطبيقات وانشاء مجلد مجانا وحتى تستطيع اخفاء التطبيقات المرغوبه بداخله ليتم ترتيب المجلدات والتطبيقات على حسب التاريخ ويمكنك تصفيه مثل هذه التطبيقات واخفائها تماما بطريقه عشوائيه وتنظيم الشاشه الرئيسيه بشكل افضل.

اخفاء التطبيقات في هونر 8x

يمكن اخفاء التطبيقات في هونر 8x الوصول الى افضل الطرق لاخفاء التطبيقات وانشاء مجلد لاضافه التطبيقات بداخلها كما يمكنك ايضا استخدام الطرق العشوائيه في اضافه التطبيقات وتقسيمها ويطلق عليها ميزه التصفيه لتعمل بطريقه فعاله واكثر استخداما على اهم هواتف Honor استخدام خاصيه تطبيقات التصفيه للتصفح والتجربه للضغط على الشاشه الرئيسيه لهاتف هونر والضغط على زر التطبيقات في الناحيه اليمنى وتحديد خيارات التصفيه.

اخفاء التطبيقات في هونر x9a

اخفاء التطبيقات في هونر x9a جميع الطرق التي تم تجربتها في الهواتف الاخرى ويمكنك تنفيذها في اخفاء التطبيقات في هونر واستخدام برامج اخفاء التطبيقات من متجر هونر مجانا والوصول الى افضل طريقه لاتباع التعليمات واستخدمها بكل سهوله في هاتفك قم بتجربه هذا البرنامج على جهازك.

كيفيه اخفاء التطبيقات في جميع هواتف هونر Honor بالخطوات 

امكانيه اخفاء التطبيقات في هواتف هونر عن طريق استخدام ميزه الحمايه السريه. كذالك وانشاء ملفات مخفيه والتعرف على تصفيه التطبيقات. لكن والاستفاده من افضل برامج الاخفاء.

امكانيه تثبيت برامج خارجيه حتى تتمكن من تصفيه التطبيقات وترتيبها بطريقه عشوائيه. كذالك التعرف على الخطوات السهله للترتيب. لكن يمكنك التفعيل الان لجميع المميزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *